إيه دبليو الإمارات العربية المتحدة

تُعرف الإمارات العربية المتحدة بأنها أحد أهم محاور التجارة وأكثرها نشاطًا على مستوى العالم وبذلك فهي توفر فرصًا لا حصر لها لبقية دول العالم. تتميز إيه دبليو الإمارات العربية المتحدة، بوصفها جسرًا للتواصل بين مختلف الثقافات والشركات، بالعمل في ظل إدراك واضح لثقافة كل عميل لتوفير حلول مبتكرة باستخدام أفضل التجارب العالمية.

شركة تحصيل الديون في دبي

نجحت الإمارات في أن تصبح أرض الأحلام للكثيرين، وانطلاقًا من هذا الواقع، تعمل مئوية الإمارات 2071 على تهيئة بيئة الأعمال المزدهرة فعلا للانطلاق إلى آفاق أوسع.

في ظل هذه الأجواء العملية المواتية، تأسست إيه دبليو الإمارات العربية المتحدة كمقر إقليمي لشركة إيه دبليو هولدينغ إنترناشونال لتوفير باقة من الحلول المثلى المُصممة لتلبية المتطلبات المحددة لعملائها من الشركات التجارية والمؤسسات بصورة متكاملة. تفخر إيه دبليو الإمارات العربية المتحدة، بوصفها إحدى الشركات الرائدة في المجال، بالالتزام بالتشريعات الإماراتية التي تتطابق مع اعتماد القانون العام لحماية البيانات وشهادة الأيزو (ISO 9001:2015) فضلًا عن تطبيق جميع المعايير الدولية الأخرى ذات الصلة.

وعلى مدى أكثر من 27 عامًا من الخبرة في عدة مجالات، أحدثت إيه دبليو الإمارات العربية المتحدة ثورة في العمليات التجارية للمؤسسات المتخصصة في عدة مجالات تشمل جهات حكومية وغير حكومية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: – التبادل التجاري والائتمان الدولي.

التجارة الدولية والائتمان

العقارات والتطوير

الإنشاءات والمقاولات

الطاقة والتقنيات

الرعاية الصحية والتقنيات الطبية

السياحة والضيافة

التمويل

الصناعات الثقيلة

الأدوات المتكاملة التي تتميّز بها شركة إيه دبليو هولدينغ إنترناشونال

يتمتع فريق إيه دبليو هولدينغ إنترناشونال الذي يضم أكثر من 190 خبيرًا من أبرز المتخصصين والاستشاريين بخبرات تربو على 27 عامًا في الأسواق الدولية والإقليمية وأفضل التجارب العالمية واتباع منهجيات متطورة ومتكاملة لإدارة الديون والتسوية القانونية للديون وتقديم خدمات تحصيل الديون الدولية والخدمات الاستشارية بشأن الائتمان والمخاطر وخدمات الترجمة المهنية المتخصصة. وبالإضافة إلى مجموعة الحلول الشاملة التي تبتكرها شركة إيه دبليو هولدينغ إنترناشونال، توفر إيه دبليو لخدمات الأسواق للشركات خدمات متكاملة تتسم بالسلاسة بين فروعنا الإقليمية والدولية.

GEER

الحلول الشاملة والمتكاملة للشركات

إيه دبليو لتحصيل الديون

خدمات عادلة. منصفة. موثوق بها

إيه دبليو للتسوية القانونية للديون

خدمات فعّالة. احترافية. شاملة

إيه دبليو لتحصيل الديون الدولية

خدمات عالمية. مبتكرة. أثبتت جدواها

إيه دبليو لخدمات الاستشارات وإدارة مخاطر الائتمان

خدمات متخصصة. ملتزمة. متطورة

إيه دبليو لاستشارات الأعمال وإدارة المخاطر

خدمات متكاملة. مخصصة. انتقالية

إيه دبليو لخدمات الترجمة المهنية المتخصصة

خدمات احترافية. دقيقة. مُعتمدة

الرئيسية

AW UAE

Redefining Corporate Excellence

The United Arab Emirates is known to be one of the world’s most dynamic business hubs and thus presents countless opportunities to the rest of the world. Acting as bridge for cultures and businesses, AW UAE excels in operating with clear understanding of every client’s culture in offering innovative Debt Management Services Customized solutions using the best practices from across the globe.

Debt collection agency in Dubai

Known as the ‘land of possibilities’, the country’s Centennial 2071 vision is set to take an already booming corporate environment to greater heights.

Inspired by these dynamic conditions, AW UAE was established as the regional headquarters of AW Holding International, offering B2B clients and corporates a suite of best-in-class Debt Management Services customized solutions that are tailored to cater to specific end-to-end requirements. As an industry leader, AW UAE is proud to be in line with UAE regulations, GDPR accreditation, ISO 9001:2015 certification and all other relevant international standards.

With an extensive industry experience of 27+ years, AW UAE has revolutionized operations for corporates specializing in various industries that span Government and Semi-Government entities which include but are not limited to:

International Trade & Credit

INTERNATIONAL TRADE & CREDIT

Real-estate & Development

REAL ESTATE & DEVELOPMENT

CONSTRUCTION

POWER & TECHNOLOGY

HEALTHCARE & MEDTECH

TOURISM & HOSPITALITY

FINANCE

HEAVY INDUSTRY

AW HOLDING INT'L CORPORATE HOLISTIC GEAR

AW Holding INT’L team of 190+ top-tier specialists and consultants brings 27+ years of international and regional market expertise, global best practice and a break through holistic approach to debt management, legal debt settlement, cross border services, credit & risk advisory and professional translation. Beyond AW HOLDING INT’L’S end-to-end suite of solutions, AW Marketplace offers corporates seamless integration between our regional and international branches.

gear (1)

HOLISTIC END-TO-END CORPORATE SOLUTIONS

Fair. Just. Reliable.

Effective. Proficient. Comprehensive.

‍Global. Innovative. Proven.

‍Specialized. Committed. Cutting-edge.

‍On- stop. Tailored. Transformative.

‍Proficient. Accurate. Certified.

main