إيه دبليو عُمان

بفضل أطلالتها على مضيق هُرمز واحتلالها موقعًا استراتيجيًا يتيح الوصول بسهولة إلى المحاور التجارية الرئيسة في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، تتمتع سلطنة عُمان بميزات هائلة تؤهلها لتوفير بيئة اقتصادية قوية ومن الطبيعي في ظل هذه المقومات أن تسعى الدولة للارتقاء بالشركات التجارية وتوفير بيئة مواتية للتجارة العالمية. تعمل إيه دبليو عُمان لتيسير سُبل التبادل التجاري والاستثمارات في سلطنة عُمان وفي جميع أنحاء العالم بفضل باقة الحلول الذي تنفرد بها.

مؤسسة تحصيل الديون في عُمان

تقطع الحكومة العُمانية خطوات متسارعة نحو تحقيق رؤية عُمان 2040 الرامية لتحويل الدولة إلى سوق تنافسية وجاذبة للمستثمرين العالميين والمؤسسات الدولية، بفضل الحوافز المُقدمة مؤخرًا للشركات والتخفيضات الضريبية وتسهيلات الإقامة طويلة المدى.

في ظل تطور هذه السوق المزدهرة، تأسست إيه دبليو عُمان ليس فقط لتكون البوتقة التي تجمع سنوات الخبرات المحلية الاستثنائية والحلول العالمية وأفضل التجارب العالمية، بل أيضًا لتوفير الدعم إلى الشركات إلى جانب الحلول المتكاملة على أرض الواقع. وبالإضافة إلى الشركات، توفر إيه دبليو عُمان أيضًا فريق عمل متخصص إضافة الي باقة من الخدمات المُخصصة تحديدًا لتلبية متطلبات الأفراد.

وفي ظل وجود إيه دبليو عُمان بصفتها شريكًا تجاريًا للمؤسسات، ستكون تلك المؤسسات على أتم الاستعداد لتحقيق الازدهار والنجاح في الدولة. تفخر إيه دبليو عُمان، بوصفها إحدى الشركات الرائدة في مجال تحصيل الديون، بالالتزام بالتشريعات العمانية التي تتطابق مع اعتماد القانون العام لحماية البيانات فضلًا عن تطبيق جميع المعايير الدولية ذات الصلة بعملها.

تفتخر إيه دبليو عُمان بأن لديها قاعدة عملاء تشمل جهات حكومية وشبه حكومية إلى جانب كبرى الشركات الرائدة على الصعيدين المحلي والدولي في العديد من المجالات التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر:

التجارة الدولية والائتمان

العقارات والتطوير

الإنشاءات والمقاولات

الطاقة والتقنيات

الرعاية الصحية والتقنيات الطبية

السياحة والضيافة

التمويل

الصناعات الثقيلة

الأدوات المتكاملة التي تتميّز بها شركة إيه دبليو هولدينغ إنترناشونال

يتمتع فريق إيه دبليو هولدينغ إنترناشونال الذي يضم أكثر من 190 خبيرًا من أبرز المتخصصين والاستشاريين بخبرات تربو على 27 عامًا في الأسواق الدولية والإقليمية وأفضل التجارب العالمية واتباع منهجيات متطورة ومتكاملة لإدارة الديون والتسوية القانونية للديون وتقديم خدمات تحصيل الديون الدولية والخدمات الاستشارية بشأن الائتمان والمخاطر وخدمات الترجمة المهنية المتخصصة. وبالإضافة إلى مجموعة الحلول الشاملة التي تبتكرها شركة إيه دبليو هولدينغ إنترناشونال، توفر إيه دبليو لخدمات الأسواق للشركات خدمات متكاملة تتسم بالسلاسة بين فروعنا الإقليمية والدولية.

GEER

الحلول الشاملة والمتكاملة للشركات

إيه دبليو لتحصيل الديون

خدمات عادلة. منصفة. موثوق بها

إيه دبليو للتسوية القانونية للديون

خدمات فعّالة. احترافية. شاملة

إيه دبليو لتحصيل الديون الدولية

خدمات عالمية. مبتكرة. أثبتت جدواها

إيه دبليو لخدمات الاستشارات وإدارة مخاطر الائتمان

خدمات متخصصة. ملتزمة. متطورة

إيه دبليو لاستشارات الأعمال وإدارة المخاطر

خدمات متكاملة. مخصصة. انتقالية

إيه دبليو لخدمات الترجمة المهنية المتخصصة

خدمات احترافية. دقيقة. مُعتمدة

الرئيسية

AW OMAN

Redefining Corporate Excellence

Being home to the Hormuz strait and having a strategic location that is conveniently located near the major business centers of Asia, Europe and North America, Oman is blessed with a strong economic environment. It is only natural that the country fosters businesses and hosts global trade and commerce. AW Oman works towards facilitating trade and investments in Oman and around the globe with its set of solutions.

Debt Collection Agency In Oman

With newly introduced corporate incentives, tax reductions and long-term residency facilities, the Omani Government is quickly progressing towards its Oman Vision 2040 of turning the country into an attractive and competitive market for global investors and international corporations.

As this flourishing market grows more sophisticated, AW Oman was founded to not only combine years of in-depth local experience with world-class solutions and global best practices, but to support corporates with solutions that are truly from end-to-end. Beyond corporates, AW Oman also offers a dedicated team and a range of services specifically aimed at catering to individuals.

With AW Oman as a corporate partner, corporates will be fully prepared to thrive in the country. As an industry leader debt collection agency, AW Oman is proudly in line with Omani regulations, GDRP accreditation and all relevant international standards.

AW Oman boasts a clientele that spans Government and Semi-Government entities along the largest and leading national and international companies in several industries which include but are not limited to:

INTERNATIONAL TRADE & CREDIT

REAL ESTATE & DEVELOPMENT

CONSTRUCTION

POWER & TECHNOLOGY

HEALTHCARE & MEDTECH

TOURISM & HOSPITALITY

FINANCE

HEAVY INDUSTRY

AW HOLDING INT'L CORPORATE HOLISTIC GEAR

AW Holding INT’L team of 190+ top-tier specialists and consultants brings 27+ years of international and regional market expertise, global best practice and a break through holistic approach to debt management, legal debt settlement, cross border services, credit & risk advisory and professional translation. Beyond AW HOLDING INT’L’S end-to-end suite of solutions, AW Marketplace offers corporates seamless integration between our regional and international branches.

gear-1.png

HOLISTIC END-TO-END CORPORATE SOLUTIONS

Fair. Just. Reliable.

Effective. Proficient. Comprehensive.

‍Global. Innovative. Proven.

‍Specialized. Committed. Cutting-edge.

‍On- stop. Tailored. Transformative.

‍Proficient. Accurate. Certified.

Main