إيه دبليو لتحصيل الديون الدولية

بعد أن أصبح هذا العالم المترامي الأطراف بمنزلة قرية واحدة متصلة، انطبق الأمر نفسه على النظم الاقتصادية والهياكل المؤسسية. من شأن هذا الارتباط والتواصل أن يثير العديد من التحديات عندما يتعلق الأمر بالمعاملات التجارية االدولية يعمل مركز إيه دبليو للخدمات تحصيل الديون الدولية كمؤسسة لتوفير خدمات إدارة الديون الدولية للتعامل مع هذه التحديات وتحويلها إلى فرص تقترن بباقة متنوعة من الحلول المبتكرة.
Know More About AW CBC

تحصيل الديون الدولية

إذا ما انتبهنا إلى حقيقة أن القوانين واللوائح تتغير من دولة إلى أخرى أو حقيقة أن الأطراف العاجزة عن سداد ديونها تطبق في الوقت الراهن أساليب معقدة، يتضح أن الشركات التجارية في أمسّ الحاجة إلى شريك يمكنه تحقيق نتائج جيدة وتطبيق استراتيجيات مبتكرة وعادلة وتقديم دعم متكامل في أي مكان في العالم.

وإدراكًا للحاجة إلى هذا الحل لتقديمه إلى الشركات التجارية على مستوى العالم، تأسس مركز إيه دبليو لتحصيل الديون الدولية بصفته الذراع الأقوى لإيه دبليو هولدينغ إنترناشونال وليكون بمنزلة مركز رقابة وتحكم يضم خبرات عميقة تربو على 12 عامًا ويوفر تغطية تمتد إلى 150 دولة وجمعيات مهنية تتيح الوصول إلى الاستشاريين المتخصصين إضافة إلى باقة من الحلول المؤسسية المتكاملة المُخصصة لتلبية جميع الاحتياجات والمُصممة لتحقيق الرؤية والأهداف العالمية التي تصبو إليها أي شركة تجارية. كما يقدم مركز إيه دبليو للخدمات العابرة للحدود للأفراد فريقًا متخصصًا وباقة من الحلول الرامية إلى دعمهم في مسارهم المهني في جميع أنحاء العالم.

وبصفته رائدًا في هذا المجال، يفخر مركز إيه دبليو للخدمات تحصيل الديون الدولية بعقد شراكة مع أبرز المؤسسات والشبكات العالمية المرموقة مثل اتحاد رابطات التحصيل الوطنية الأوروبية (FENCA) والرابطة الدولية للمحصلين التجاريين (IACC) والرابطة الدولية للدائنين (LIC) ومعهد التميز في الاعتماد (ICE) وغيرها. كما نفخر بحصولنا على شهادة الأيزو (ISO 9001:2015) والامتثال إلى جميع المعايير الدولية الأخرى ذات الصلة.

يفخر مركز إيه دبليو لتحصيل الديون الدولية بأن لديه قاعدة عملاء تشمل جهات حكومية وشبه حكومية إلى جانب كبرى الشركات الرائدة على الصعيدين المحلي والدولي في العديد من المجالات التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر:

التجارة الدولية والائتمان

العقارات والتطوير

الإنشاءات والمقاولات

الطاقة والتقنيات

الرعاية الصحية والتقنيات الطبية

السياحة والضيافة

التمويل

الصناعات الثقيلة

الأدوات المتكاملة التي تتميّز بها شركة إيه دبليو هولدينغ إنترناشونال

يتمتع فريق إيه دبليو هولدينغ إنترناشونال الذي يضم أكثر من 190 خبيرًا من أبرز المتخصصين والاستشاريين بخبرات تربو على 25 عامًا في الأسواق الدولية والإقليمية وأفضل التجارب العالمية واتباع منهجيات متطورة ومتكاملة لإدارة الديون والتسوية القانونية للديون وتقديم خدمات تحصيل الديون الدولية والخدمات الاستشارية بشأن الائتمان والمخاطر وخدمات الترجمة المهنية المتخصصة. وبالإضافة إلى مجموعة الحلول الشاملة التي تبتكرها شركة إيه دبليو هولدينغ إنترناشونال، توفر إيه دبليو لخدمات الأسواق للشركات خدمات متكاملة تتسم بالسلاسة بين فروعنا الإقليمية والدولية.

GEER

الحلول الشاملة والمتكاملة للشركات

إيه دبليو لتحصيل الديون

خدمات عادلة. منصفة. موثوق بها

إيه دبليو للتسوية القانونية للديون

خدمات فعّالة. احترافية. شاملة

إيه دبليو لتحصيل الديون الدولية

خدمات عالمية. مبتكرة. أثبتت جدواها

إيه دبليو لخدمات الاستشارات وإدارة مخاطر الائتمان

خدمات متخصصة. ملتزمة. متطورة

إيه دبليو لاستشارات الأعمال وإدارة المخاطر

خدمات متكاملة. مخصصة. انتقالية

إيه دبليو لخدمات الترجمة المهنية المتخصصة

خدمات احترافية. دقيقة. مُعتمدة

الرئيسية

AW CBC

Redefining Corporate Excellence

As the world gets more interconnected and globalized, so does the world’s economies and corporate environments. This interconnectedness can create numerous challenges when it comes to cross border and international business transactions. AW Cross Border Center acts as an International Debt Management provider to foster and nurture such challenges into opportunities with its set of innovative solutions.
Know More About AW CBC

International Debt Collection

Be it the fact that laws and regulations change from one country to the next or the fact that defaulters are employing more complex tactics, it is clear that corporates need a partner that can deliver results, employ innovative and fair strategies and offer end-to-end support anywhere in the world.

Seeing the need for such an international corporate solution, AW CBC was established as AW HOLDING INTERNATIONAL’S strongest arm – a control center that offers 12 years of in-depth experience, coverage that spans over 150+ countries, professional associations that include access to over to specialized consultants, and a suite of holistic corporate solutions that is tailored to every requirement and designed to achieve every corporate’s global vision and goals. AW CBC also offers individuals a dedicated team and a host of solutions aimed at supporting them every step of the way, everywhere around the world.

As an industry leader, AW CBC is proud to be associated with the industry’s most notable organizations and networks, including FENCA, IACC, LIC, ICE and many others. We are also ISO 9001:2015 certified and in compliance with all other relevant international and local standards. 
 
AW CBC boasts a clientele that spans Government and Semi-Government entities along with the largest and leading national and international companies in several industries which include but are not limited to:

INTERNATIONAL TRADE & CREDIT

REAL ESTATE & DEVELOPMENT

CONSTRUCTION

POWER & TECHNOLOGY

HEALTHCARE & MEDTECH

TOURISM & HOSPITALITY

FINANCE

HEAVY INDUSTRY

AW HOLDING INT'L CORPORATE HOLISTIC GEAR

AW Holding INT’L team of 190+ top-tier specialists and consultants brings 25+ years of international and regional market expertise, global best practice and a break through holistic approach to debt management, legal debt settlement, cross border services, credit & risk advisory and professional translation. Beyond AW HOLDING INT’L’S end-to-end suite of solutions, AW Marketplace offers corporates seamless integration between our regional and international branches.

gear-1.png

HOLISTIC END-TO-END CORPORATE SOLUTIONS

Fair. Just. Reliable.

Effective. Proficient. Comprehensive.

‍Global. Innovative. Proven.

‍Specialized. Committed. Cutting-edge.

‍On- stop. Tailored. Transformative.

‍Proficient. Accurate. Certified.

main