إيه دبليو قطر

في ظل منظومة اقتصادية واعدة، تمثل دولة قطر محورًا جوهريًا يمكن للشركات العالمية من خلاله بلوغ النجاح وتحقيق التطور والتقدم. يتيح هذا الأداء الاقتصادي المتميز الفرصة لشركة إيه دبليو قطر لاستغلال مواردها وممارسة أنشطتها كداعم قوي لبيئة العمل التجارية من خلال حلولها المتكاملة لأفضل التجارب.

شركة تحصيل الديون في قطر

انطلاقًا من رؤية 2030 لقطر الهادفة لتوفير منظومة اقتصادية دولية وعصرية ومتطورة على نطاق أوسع، تسير قطر بخطوات واسعة في منظومة التطوير لتكون بمثابة الفرصة الأكثر أهمية للشركات العاملة في جميع القطاعات.

وبفضل قدرتها على توقّع احتياجات الشركات لشريك متمرس في النجاح يمكنه تقديم الدعم لتخطي العقبات التي تعوق العمل في قطر، تمثل إيه دبليو قطر المؤسسة التي يُعتمد عليها في مجال تحصيل الديون في قطر والمُخصصة كشركة استشارية متكاملة وشاملة لتقديم مجموعة هائلة من الحلول المتخصصة.

وبالإضافة إلى الشركات، توفر إيه دبليو قطر أيضًا فريق عمل متخصص إضافة إلي باقة من الخدمات المُصممة لتلبية متطلبات الأفراد. تفخر إيه دبليو قطر، بوصفها إحدى الشركات الرائدة في المجال، بالالتزام باللوائح القطرية كما أنها حاصلة على اعتماد القانون العام لحماية البيانات ، فضلًا عن تطبيق جميع المعايير الدولية الأخرى ذات الصلة بعملها.

وتفتخر إيه دبليو قطر بأن لديها قاعدة عملاء تشمل جهات حكومية وشبه حكومية إلى جانب كبرى الشركات الرائدة على الصعيدين المحلي والدولي في العديد من المجالات التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر:

التجارة الدولية والائتمان

العقارات والتطوير

الإنشاءات والمقاولات

الطاقة والتقنيات

الرعاية الصحية والتقنيات الطبية

السياحة والضيافة

التمويل

الصناعات الثقيلة

الأدوات المتكاملة التي تتميّز بها شركة إيه دبليو هولدينغ إنترناشونال

يتمتع فريق إيه دبليو هولدينغ إنترناشونال الذي يضم أكثر من 190 خبيرًا من أبرز المتخصصين والاستشاريين بخبرات تربو على 27 عامًا في الأسواق الدولية والإقليمية وأفضل التجارب العالمية واتباع منهجيات متطورة ومتكاملة لإدارة الديون والتسوية القانونية للديون وتقديم خدمات تحصيل الديون الدولية والخدمات الاستشارية بشأن الائتمان والمخاطر وخدمات الترجمة المهنية المتخصصة. وبالإضافة إلى مجموعة الحلول الشاملة التي تبتكرها شركة إيه دبليو هولدينغ إنترناشونال، توفر إيه دبليو لخدمات الأسواق للشركات خدمات متكاملة تتسم بالسلاسة بين فروعنا الإقليمية والدولية.

GEER

الحلول الشاملة والمتكاملة للشركات

إيه دبليو لتحصيل الديون

خدمات عادلة. منصفة. موثوق بها

إيه دبليو للتسوية القانونية للديون

خدمات فعّالة. احترافية. شاملة

إيه دبليو لتحصيل الديون الدولية

خدمات عالمية. مبتكرة. أثبتت جدواها

إيه دبليو لخدمات الاستشارات وإدارة مخاطر الائتمان

خدمات متخصصة. ملتزمة. متطورة

إيه دبليو لاستشارات الأعمال وإدارة المخاطر

خدمات متكاملة. مخصصة. انتقالية

إيه دبليو لخدمات الترجمة المهنية المتخصصة

خدمات احترافية. دقيقة. مُعتمدة

الرئيسية

AW QATAR

Redefining Corporate Excellence

With a booming economy, Qatar serves as a hub for global businesses to prosper and evolve. Such distinction in economic performance is giving AW QATAR the chance to utilize its resources and act as solid support to the corporate world with its end-to-end solutions of the best practices.

Debt Collection Agency in Qatar

Driven by the Government’s 50-year vision for a more international, modern, and cutting-edge economy, QATAR is quickly developing into the region’s most important opportunity for companies in all sectors.

Anticipating corporates’ needs for a professional partner in success that can support in navigating the complexities of operating in the Kingdom, AW QATAR is purpose-built as a fully-fledged, one-stop consultancy that offers a range of tailored solutions.

Beyond corporates, AW QATAR also offers a dedicated team and a range of services specifically aimed at catering to individuals. As an industry leader, AW QATAR is proud to be in line with Saudi regulations, GDRP accreditation, and all other relevant international standards.

AW QATAR boasts a clientele that spans Government and Semi-Government entities along the largest and leading national and international companies in several industries which include but are not limited to:

INTERNATIONAL TRADE & CREDIT

REAL ESTATE & DEVELOPMENT

CONSTRUCTION

POWER & TECHNOLOGY

HEALTHCARE & MEDTECH

TOURISM & HOSPITALITY

FINANCE

HEAVY INDUSTRY

AW HOLDING INT'L CORPORATE HOLISTIC GEAR

AW Holding INT’L team of 190+ top-tier specialists and consultants brings 27+ years of international and regional market expertise, global best practice and a break through holistic approach to debt management, legal debt settlement, cross border services, credit & risk advisory and professional translation. Beyond AW HOLDING INT’L’S end-to-end suite of solutions, AW Marketplace offers corporates seamless integration between our regional and international branches.

gear-1-1.png

HOLISTIC END-TO-END CORPORATE SOLUTIONS

Fair. Just. Reliable.

Effective. Proficient. Comprehensive.

‍Global. Innovative. Proven.

‍Specialized. Committed. Cutting-edge.

‍On- stop. Tailored. Transformative.

‍Proficient. Accurate. Certified.

main