إن الخبرة العملية التي نحظى بها والممارسات الناجحة التي نتبعها في تقديم حلول متخصصة وفعالة في مجال استشارات المخاطر الائتمانية تتيح لنا خوض غمار القضايا الشائكة بكل مهارة وكفاءة. فسواء أكانت المهمة المطلوبة إنقاذ وضع ناجم عن تخلف عن سداد ديون أو تجنب التخلف عن سداد الديون أو ضرورة توفير باقة متطورة من حلول إدارة الائتمان، تتبع إيه دبليو مصر لاستشارات المخاطر الائتمانية في عملها نهجًا استشاريًا متخصصًا يهدف إلى تلبية احتياجات العمل وتحديد المخاطر وفرص إدارتها وتقديم خدمات الدعم الشامل للشركات.

الالتزام بتقديم خدمات الاستشارات وإدارة مخاطر الائتمان

  • نطبق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الحلول الائتمانية المتخصصة التي تعالج مشكلات الائتمان المستجدة في العصر الحديث.
  •  نقدم خدمات الدعم اللازمة للشركات للحد من المخاطر وتحديد الأسباب الجذرية واستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في تأدية المهام الائتمانية التي تستمر على المدى الطويل في إطار إجراءات الخدمات الاستشارية المختصة بالمخاطر التجارية.
  • نقدم استشارات مجانية على يد خبراء متخصصين يلتزمون بالعناية المهنية الواجبة هادفين إلى إحداث نقلة جذرية في كفاءة المعاملات الائتمانية التي تجريها الشركات.
  • نتمتع بثلاثة عشر (13) عامًا من الخبرات الاستثنائية في هذا المجال على المستويين الإقليمي والعالمي.
  • نقدم خدماتنا مقابل أتعاب تنافسية عادلة مقارنةً بالأسعار السائدة في الأسواق.

منتجات الخدمات الاستشارية المختصة في مخاطر الائتمان

إعداد الوظائف الائتمانية

نمذجة المخاطر الائتمانية

آلية شاملة لإدارة المخاطر الائتمانية لدى الشركات

مراجعة القروض

نظرًا لاستمرار التوسع في بيئة العمل داخل إيه دبليو هولدينغ، فالأمر يستلزم الاستعانة بشريك مثل إيه دبليو للاستشارات التجارية وإدارة المخاطر لمساعدة الشركات في التركيز على نشاطها التجاري الرئيسي فحسب وفي الوقت نفسه متابعة الوضع العام وتحديد المخاطر ووضع استراتيجيات ترشيد الوقت والنفقات التي تضمن استمرارية العمل على المدى الطويل.

إيه دبليو لخدمات الاستشارات وإدارة مخاطر الائتمان